عرب وعالم

القسام للاحتلال: ديلفري على جهنم.. خلّي نتنياهو ينفعهم

نشرت كتائب القسام مشاهد جديدة من معاركها في خانيونس، وتحت عنوان: “خلّي نتنياهو ينفعهم”! عرضت القسام مشهدا لأحد مقاتليها يتحدث موجها رسالته للعدو:

“يعلن العدو أنه حينما يقتل المدنيين يقتل بينهم العسكريين، بينما نحن متواجدين في المناطق الخالية من المدنيين، فهذا العدو لا يستقوي علينا في الميدان، لأن في الميدان تظهر حقيقته، فقد طالب المدنيين بالإخلاء ونفذ المدنيون ومن ثم جئنا له في المناطق التي تم إخلاءها، فدفعة إجرامه لقتل النساء والأطفال والمدنيين في المنازل بل وسلخ جلود بعضهم، لذا هو عدو كاذب يتذرع بوجود مقاتلي القسام في المنازل الآمنة بينما هم في عقدهم القتالية المتقدمة فليأتوا إلينا كي نريهم مواجهة الرجال”.

وينتقل المقطع لعرض لحظة تفجير كتائب القسام عبوة تلفزيونية-٣ بقوة من جيش الاحتلال شرق خانيونس، بينما يردد المقاوم الذي يفجرها: “ديلفري ع جهنم.. خلّي نتنياهو ينفعهم”!وقد أدت العملية لمقتل قائد الكتيبة ٦٣٠ احتياط ونائب قائد سرية وجندي.

ثم يعرض الفيديو لقطات من مشاهد الاشتباك من نقطة صفر، مبينا قتلى العدو في المشهد.

وذلك قبل أن يعود المقاوم الأول للحديث موجها رسالة للعدو قائلًا: “إلّي بده يفكك حماس، رح نفكك آلياته لبراغي، قبل أن يفكر في تفكيك قدرات القسام، لأن كتائب القسام ليست نبتة شيطانية في هذه الأرض إنما هي نبتة من صلب تلك الأرض”.

وأكد أن حركة حماس تمثل قطاع عريض من تطلعات الشعب الفلسطيني، وأنه بعد انقضاء الحرب سيعلم العدو أنه كان يلهث وراء سراب، لأن الأرض الفلسطينية تعرف رجالها، وتعرف من يدافع عنها.

واختتم المقطع بمشاهد تدمير بعض آليات العدو بقذائف “الياسين ١٠٥”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى