محافظات

سوهاج تحصد المركز الرابع في مسابقات الاقتصاد المنزلي على مستوى الجمهورية

أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لصقل مواهب الطلاب، واكتشاف واستثمار طاقتهم الإبداعية وبناء شخصيتهم لتحقيق أعلى مستوى من التفوق الدراسي.

وقال عطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية، إن توجيه الاقتصاد المنزلي بديوان المديرية، حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في مسابقة أجمل قطعة فنية تعبر عن التراث الشعبي للمرحلة الثانوية، ضمن المسابقات الوزارية للعام الدراسي الحالى.

وأكدت آمال عبد الله محمد، موجه عام الاقتصاد المنزلي بديوان المديرية، أن المسابقة من المسابقات السنوية التي تنظمها الوزارة، حيث تم تنفيذ المسابقة على مراحل للتصفية بين المدارس داخل الإدارات التعليمية، في مراحل التعليم المختلفة فى عدد من الموضوعات المختلفة، وشارك خلالها طلاب المرحلة الابتدائية بأعمال فنيه تعبر عن الاهتمام بالنظافة الشخصية، وطلاب المرحلة الإعدادية بأعمال فنيه تعبر عن أهمية القضية الفلسطينية، وطلاب المرحلة الثانوية بأعمال فنية تعبر عن التراث الشعبي.

نجحت خلالها كل من الطالبة ندى على عبد الخالق، والطالبة ريم ناصر عبد العال، بمدرسة سوهاج الثانوية بنات، في حصد المركز الرابع على مستوى الجمهورية، في مسابقة التراث الشعبي تحت إشراف منى أحمد محمد، معلمة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى