حوادث

ضبط هارب من حكم الإعدام بتهمة القتل العمد في إمبابة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المنيرة الغربية، التابع لمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص محكوم عليه بالإعدام شنقًا، في جناية القتل العمد بأمبامة.

تفاصيل الواقعة:

تلقت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المنيرة الغربية، بمنطقة إمبابة، معلومات من الأهالي تفيد بتخفي أحد الأشخاص “م.أ” يعمل حداد ويبلغ من العمر 38 عامًا، في نطاق دائرة القسم، ويمكث في غرفة فوق أحد أسطح العقارات السكنية بالمنطقة، وأنه دائمًا في حالة رعب وهلع شديد من رجال المباحث، ويتجنب التواجد بأي مكان خاص بالجهات الرسمية.

وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة لموقع البلاغ، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين أن هذا الشخص هارب من حكم الإعدام، في قضية التخلص من أحد الأشخاص، خلال نشوب مشاجرة شديدة بينه وبين المجني عليه، بسبب خلافات مالية سابقة بينهم، وأثناء تلك المشاجرة أثار المجني عليه غضبه، سحب خلالها سلاح أبيض «مطواه» وقام بطعنه.

وتم إلقاء القبض على المتهم خلال الواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، وتم التحقيق في الواقعة، وصدر ضده حكم الإعدام، وبعد ذلك فر هاربًا، وأصبحت الأجهزة الأمنية تطارده بكل مكان.

وعند ورود تلك المعلومات إلى قسم شرطة المنيرة الغربية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلقاء القبض عليه، وتم ضبطه واتُخذت الإجراءات القانونية ضده، وتولت الجهات المختصة التحقيق معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى