غير مصنف

استيفاء ثلاث محطات لمتطلبات تفتيش شهادة TSM بمياه أسيوط

استيفاء ثلاث محطات رفع صرف صحي بشبكاتهم لمتطلبات تفتيش شهادة TSM وهم محطة رفع وشبكة دير درنكه الممولة من المعونة الأمريكية للتنمية الدولية بمركز أسيوط، محطة رفع وشبكة الطوابية المنفذة ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أبنوب، محطة رفع وشبكة جزيرة قاو بمركز البداري والمنفذة ضمن مبادرة حياة كريمة المرحلة الأولى.

وقال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة أن المحطات قد استوفت متطلبات تفتيش “الإدارة الفنية المستدامة TSM” للمرة الأولى تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه بهدف الارتقاء بمعدلات الأداء والجودة.

كما أضاف “رئيس الشركة” أنه تم اجتياز التفتيش على جميع أقسام المحطة والشبكة للتأكد من استيفائها جميع اشتراطات ومعايير الشهادة وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية علاوة على اشتراطات السلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية، وبذلك يصبح إجمالي محطات TSM بالشركة ١١ محطة (كبرى وصغري) (مياه وصرف).

وأوضح “الشرقاوي”أن الشركة تحرص على رفع كفاءة محطاتها لتقديم خدماتها بأفضل جودة للمواطنين وذلك من خلال تأهيل جميع المحطات والروافع والشبكات للحصول على الشهادة الدولية للإدارة الفنية المستدامة.

الجدير بالذكر: إنه تم إنشاء إدارة tsm بقطاع الدعم الفني لتأهيل المحطات والشبكات ولمتابعة المحطات الحاصلة على شهادة tsm لتحقيق الاستدامة على اشتراطات ومعايير شهادة tsm وكان إنشاء هذه الإدارة له مردودا إيجابيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى