أخبارمحافظات

بالصور.. محافظ سوهاج يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لبرنامج “المرأة تقود”

شهد اللواء طارق الفقي ” محافظ سوهاج ” ونائبه أحمد سامي القاضي، اليوم الخميس، الفعالية التي أقامتها المحافظة بمناسبة انتهاء تدريب الدفعة الثانية من برنامج “المرأة تقود في المحافظات المصرية”، والذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب ضمن برامج مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة، وذلك بحضور محمد عبد الهادي مدير مكتب المحافظ، والمدربين القائمين على تنفيذ البرنامج.

وأعرب المحافظ، عن اعتزازه بهذه التجربة المشرفة لسيدات المحافظة، وبتواجد الأكاديمية الوطنية للتدريب للمرة الثانية على أرض المحافظة، مثمن دورها البارز في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية وعناصر الجهاز الإداري بالدولة كصرح تدريبي رائد محليا وإقليميا، مشيداً بحرص المحافظة على تقديم كافة اشكال الدعم لخريجي البرنامج من النماذج المشرفة من سيدات محافظة سوهاج.

ومن جانبه قام الدكتور محمد عبد الهادي، مدير مكتب المحافظ، بتهنئة الخريجين وتسليمهم شهايد التخرج لخريجي برنامج المرأة تقود بالمحافظات، وذلك بحضور القائمين على البرنامج والخريجين.

وهنأت إيمان رويحة مسؤولة البرنامج التنفيذي بسوهاج، المتدربات بالبرنامج الذي استمر لمدة ٢٣ يومًا تدريبيًا، حيث شاركت بالبرنامج التدريبي 96 سيدة من مختلف الفئات والمراحل العمرية.

واعربت رويحة عن تقديرها لكافة المنسقين والمدربين القائمين على تنفيذ البرنامج خلال الفترة الماضية، كما تقدمت بالشكر لمحافظ سوهاج على دعمه الدائم للبرنامج،وللعاملين بديوان عام المحافظة على الجهود المبذولة وحسن التعاون خلال فترة عقد الدورة والخروج بهذه الصورة المشرفة، هذا ومن المنتظر الاعلان عن بدء تدريب الدفعة الثالثة لبرنامج المرآة تقود بالمحافظات المصرية قريباً.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى