أخبار

إزالة2000م٢ بحملة مكبرة للتعديات على أملاك الدولة بالخانكة

تمكنت الجهات التنفيذية بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، اليوم تحت رئاسة مجدي نجاح رئيس المدينة، بالتصدي وإزالة عدد 200 مقبرة في المهد علي مساحة 2000 م2 تقريبا بجمعية النصر بأبوزعبل وذلك بالمخالفة للقانون.

كانت غرفة العمليات بديوان محافظة القليوبية، تلقت بلاغا من مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة بورود بلاغ من رئيس الوحدة المحلية بقرية أبو زعبل، يفيد فيه بقيام بعض الأشخاص ببناء مقابر على أرض جمعية النصر وإحضار طوب ومواد بناء ليلاً.

كما أعطى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تعليماته بإتخاذ الإجراءات القانونية، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمنع البناء والتعدى على الأراضى الزراعية، حيث تم ازالة عدد 200 مقبرة في المهد علي مساحة 2000 م تقريبا بجمعية النصر بأبوزعبل، وذلك بمعاونة القسم الهندسي وبمرافقة قوة أمنية من الخانكة.

استمرار حملات المتابعة الميدانية لأعمال التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالقلج

وفي نطاق الوحدة المحلية بحي القلج تمكنت الوحدة المحلية، اليوم الخميس من إزالة عدد ٦ مباني سويسي بمساحة ٣٥٠ م تقريبا، وذلك خارج الحيز العمراني بالمدينة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتعليمات مجدي نجاح رئيس مجلس مدينة الخانكة للوحدات المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال التعدى الواقع على الأرض الزراعية بالبناء المخالف للقانون، والعمل على تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمنع البناء والتعدى على الأراضى الزراعية.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى