أخبار

“الشعب الجمهوري” يناقش آليات ضبط أسعار السلع الاستراتيجية”

نظم حزب الشعب الجمهوري صالونا سياسياً حول الدور الرقابي لضبط الأسواق، والخطة الموضوعة للسيطرة على التضخم وضبط أسعار السلع الإستراتيجية، والإجراءات التي اتخذتها الدولة لضمانة وصول الدعم لمستحقيه.

كما تناول الصالون أيضًا دور الجهات المسؤولة بشكل عام، والآلية العادلة لتوزيع الدعم على المواطنين في النظام التمويني، ودور وزارة التموين في القضاء على السلوك الاحتكاري، ودور جهاز حماية المستهلك، وكذلك المجتمع المدني في رفع الثقافة الاستهلاكية.

ورحبت قيادات حزب الشعب الجمهوري بالمشاركين في طاولة نقاش هذا الصالون، وأكدت قيادات الحزب على سعادتها بهذه المشاركة الفعالة لمناقشة القضايا الخاصة التي تهم المواطن، وأضافة أن هناك الكثير من مساحات التقارب السياسي، والقواسم المشتركة بين الحزب، ومختلف التيارات السياسية الأخرى، وهو ما يدفع الحزب للتعاون، والبحث عن نقاط التقارب من أجل مصلحة الوطن.

يذكر أن وفود التيارات السياسية المشاركة ضمت أعضاء ونواب، من حزب مستقبل وطن، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فضلًا عن حزب حماة الوطن، وحزب الوفد، وكذلك الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب المؤتمر، وحزب الحرية المصري، وحزب العدل بالإضافة إلى بعض النواب المستقلين.

كما أعربت الوفود المشاركة، عن سعادتها بتواجدها على طاولة صالون الشعب الجمهوري السياسي، مثمنين اختيار الحزب للملفات التي طرحت للنقاش في ضبط أسعار السلع وتحديدًا السلع الإستراتيجية.

حضر اللقاء من جانب حزب الشعب الجمهوري، النائب حازم عمر رئيس ومؤسس الحزب، والنائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد أبوهميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأيضًا السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية- أمين التنظيم، بالإضافة إلى عددٍ من قيادات ونواب الحزب وشباب الأمانة المر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى