محافظات

لمدة ساعتين..قطع المياه عن منطقة المعلمين بأسيوط غدا الأربعاء

تشهد منطقة المعلمين بحي غرب أسيوط صباح الأربعاء القادم انقطاع للمياه، وذلك لمدة ساعتين من الساعة ١ صباحا إلى ٣ صباحا، نتيجة إجراء أعمال تطهير البئر الرئيسية، بمحطة صرف البنك الدولي بالمعلمين بحي غرب مدينة أسيوط، ولحين الانتهاء من أعمال التطهير.

قال المهندس “على الشرقاوي” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن ضمن خطة الشركة لأعمال التطهير بشكل دوري للحفاظ على انتظام تشغيل الطلمبات، والصيانة الدورية للمحطات، لضمان سلامة التشغيل ورفع جميع الرواسب المتعلقة بالبئر الرئيسية المصطحبة من الشبكات.

وأضاف “الشرقاوي” سيتم قطع المياه بغلق محبس الدخول لمياه الصرف الصحي للمحطة، وتطهير المحطة آليا بسيارات ومعدات الشركة، حتى يتم رفع الرواسب المتعلقة بالغرفة الرئيسية، وذلك حفاظا علي الطلمبات، وانتظام التشغيل الأمثل للمحطة.

وأضاف أن المحطة تتكون من أربع طلمبات بطاقة تصميمه 400 ل/ ث، والتي تخدم منطقة الأربعين والمعلمين وكذلك استقبال مياه الصرف من محطات روافع السادات ودرنكة ونزله عبداللاه.

كما نوهت الشركة من أهالي المناطق المتأثرة بقرية درنكة بمركز أسيوط تدبير كافة احتياجاتهم من المياه لحين عودتها.

وتؤكد الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة ذلك لتلبية الاحتياج بصورة فورية بجميع معداتها الجاهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى