أخبار

رئيس الوزراء ينيب وزير الأوقاف لحضور احتفال الإفتاء برؤية هلال رمضان

القاهرة – 10 مارس 2024

كتب أحمد فؤاد

في خطوة تعكس التعاون الحكومي المثالي، اناب معالي الدكتور المهندس/ مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، معالي أ.د/ محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لحضور احتفال دار الإفتاء المصرية برؤية هلال شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ.

توحيد الجهود لرؤية الهلال

تجسدت الروح الوطنية والتعاون الحكومي المثالي بانضمام رئيس الوزراء ووزير الأوقاف إلى احتفال دار الإفتاء لاستطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك، حيث تعمل الحكومة المصرية بكل جهودها لتوحيد الجهود في خدمة المواطنين وتحقيق الوحدة الوطنية.

الدعاء لخير مصر

بمشاركة القيادة الحكومية البارزة، اجتمعت القوى الوطنية في دار الإفتاء للدعاء بأن تكون أيام شهر رمضان المبارك أيام خير ويمن وبركة على مصر العزيزة وأهلها.

التفاعل مع الفعاليات الدينية

شهد الاحتفال تفاعلًا كبيرًا من الحضور مع الفعاليات الدينية المتنوعة التي نظمتها دار الإفتاء، مما يعكس الروح الدينية والتضامنية للمجتمع المصري في هذه الأوقات المباركة.

انتظام إجراءات الاستطلاع لرؤية الهلال

استطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك 1445هــ ، وذلك يوم الأحد 10 مارس 2024م، نسأل الله (عز وجل) أن يجعل هذه الأيام المباركة أيام خير ويمن وبركة

سارت إجراءات استطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك بانتظام، بتوجيهات ومتابعة من رئيس الوزراء ووزير الأوقاف، مما يؤكد على جاهزية الدولة لتلبية احتياجات المواطنين في هذا الشهر الفضيل.

التعاون مع رئيس الوزراء ووزير الأوقاف

بمشاركة القيادة الحكومية والتفاعل الإيجابي مع الفعاليات الدينية، أسدلت دار الإفتاء بالتعاون مع رئيس الوزراء ووزير الأوقاف الستار على احتفال استطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك، مع التمنيات بأن تكون أيام الشهر الفضيل مليئة بالخير والبركة لمصرنا العزيزة وشعبها الطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى