تقريرفن ومنوعات

مسلسلات رمضان 2024.. أثار الجدل قصة مسلسل مليحة والقنوات العارضة

يشارك مسلسل مليحة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكنه يحمل طابع مختلف عن الأعمال المشاركة ضمن الموسم الرمضاني، فهو يدور حول القضية الفلسطينية ودور مصر الأصيل منذ القدم، ليكون هذا المسلسل مكملًا للوجبة الدرامية الثرية والشيقة والهادفة التي تقدمها شركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن مسلسل مليحة

ونشرت مؤلفة مسلسل مليحة رشا الجزار عبر حسابها الرسمى على موقع “فيس بوك”، مجموعة صور من أخبار الإعلام الإسرائيلى، حول العمل، وعلقت قائلة: يديعوت أحرونوت وإعلام الاحتلال يتحدثون عن مسلسل مليحة فى تقرير مصور.

وأضافت مؤلفة مسلسل مليحة: نعلم أن الفن المصري تأثيره على الوجدان العربي كبير يرعاكم دمتم مرعوبينةومترقبين ودامت مصر وشعبها ومؤسسات وقوتها الناعمة للحقوق وأصحابها داعمين ومساندين.

قصة مسلسل مليحة

تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

كما يتناول المسلسل أيضا دور مصر فى دعمها للقضية الفلسطينية، من الجذور والدور الحالي، إذ يتحدث العمل عن معاناة الفلسطينيين الحالية والقديمة أيضا بسبب التهجير.

قنوات تعرض مسلسل مليحة

مسلسل مليحة بطولة وميرفت أمين وأشرف زكي،محمد دياب الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، تأليف رشا عزت الجزار ، وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر عرضه على قنوات الحياة وCBC وON.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى