محافظات

اتحاد الكرة والجماهير يثمنان دور رئيس الاتحاد السكندري عقب أزمة لاعب فيوتشر

شهد استاد الإسكندرية أمس مأساه حقيقية أثناء مباراة الاتحاد السكندري، وفيوتشر بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث تعرض اللاعب أحمد رفعت لاعب فيوتشر إلى أزمة قلبية.

الإصابة كادت تنهي حياة اللاعب، ولكن على الفور تم نقلة إلى مستشفي زمزم بعروس البحر المتوسط، واتجه إلى المستشفى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، ومدرب منتخب مصر حسام حسن، ولفيف من لاعبي الفريق والجهاز الفني وجماهير سيد البلد للاطمئنان على لاعب الاتحاد سابقا.

وكان على رأس الحضور في المستشفى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، حيث قام باستدعاء أكبر طبيب للقلب داخل الإسكندرية، والذي قام بالعديد من المحاولات لعودة الحياة إلى اللاعب مؤكدا أن العناية الإلهية أنقذته، فهو كاد أن يفارق الحياة.

ولم يغادر “قبطان الثغر” المستشفى إلى بعد أن اطمأن على صحة “رفعت”، وأعرب العديد من الجماهير واللاعبين بالجهود المبذولة من قبل محمد مصيلحي قائلين: إنه ليس بجديد على رجل العطاء، وصاحب المواقف الحاسمة فهو لديه تاريخ حافل من أعمال الخير والمواقف الشخصية مع الجميع.

وثمن اتحاد كرة القدم الجهود التي بذلها مصيلحي من أجل اللاعب، مؤكدين أن دور مصيلحي لم يكن دور رئيس نادي بل كان دور أبوي اتجاه أبناءه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى