فن ومنوعات

بعيدًا عن الكوميديا.. أحمد عيد يتألق فى الحشاشين

تألق الفنان أحمد عيد خلال ظهوره فى الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين والتي بدأ عرضها أمس ضمن مسلسلات رمضان 2024، وشهدت الحلقة الأولى عرض سريع للأحداث والتعريف بشخصية حسن الصباح.

قدم أحمد عيد شخصية راجل أحدب يتم مطاردته فى السوق إلا أن حسن الصباح ينقذه ويطعمه أخر طعام فى بيته ويأثره بمعروفه فيبايعه بأنه معه حتى الموت ليكون الرجل المخلص، وأقدم على قتل المؤذن وزوجته تنفيذا لأمر الصباح بعد أن كانا يعطفان عليه ويعتبراه مثل ابنهما.

يشارك أحمد عيد بعد فترة من الغياب للمرة الثانية فى دراما رمضان حيث شارك فى مسلسل عملة نادرة بعد فترة غياب طويلة، بشخصية أيضا بعيدة عن الكوميديا، حيث قدم دور صعيدي قتل شقيقه بسبب تمييز والده له، ليعرف الجمهور وجها أخر للفنان أحمد عيد.

مسلسل الحشاشين يعرض على قناة DMC بدء من اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:15 مساءً، والأعادة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بعد عرض الحلقة على قناة DMC بساعة واحدة، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى