تقريرعرب وعالم

استشهاد قائد بكتيبة جنين نتيجة استهداف الاحتلال له

أعلنت كتيبة جنين اليوم- الخميس- عن استشهاد “محمد مأمون الحواشين- أبو شادي”، أحد قادة الكتيبة متأثرا بإصابته في عملية الاغتيال التي نفذها الاحتلال أمس بحق أربعة مقاومين في مركبة خاصة بهم، ما أدى لاستشهاد ٣ منهم في الحال، ونقل الرابع إلى المستشفى في حالة حرجة حتى استشهد اليوم.

وقد نعت كتيبة جنين- سرايا القدس- شهدائها قبيل استشهاد “الحواشين”، في بيان رسمي قالت فيه: نزفّ شهداءنا “أحمد بركات ومحمد فايد ومحمود رحال” الذين ارتقوا إثر قصف الاحتلال سيارتهم.

وكشفت عن موقع أحد الشهداء في قيادة الكتيبة فقالت: الشهيد “أحمد بركات- كرار فلسطين” هو قائد العمليات العسكرية في كتيبة جنين ونفّذ عمليات أوقع خلالها قتلى وجرحى في صفوف العدو.

ووجهت الكتيبة نداء لكل فلسطيني فقالت: يا شعبنا على امتداد الوطن.. حي على الجهاد، هذه ساعة للحقيقة، هذه ساعة للقتل .. اشحذوا سلاحكم.. وجهزوا رصاصكم، لا يبيت السيف اليوم في غمده ولا تبيت الطلقة إلا في صدر العدو.

وأضافت: نقول لهذا المحتل الجبان، كما خبِرت وعرفت مجاهدينا في ساحات الوغى سترى أعينهم عن قرب فلتُشرع كل السيوف ولتتوحد الساحات، لن يذهب دم مجاهدينا هدراً، ولن يغلق عليه باب النسيان وسيستمر ثأرنا.. ثأر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى