أخبار

الجبهة الوطنية لنساء مصر: ندين الإرهاب الإسرائيلي واستهداف أطفال ونساء فلسطين

تدين الجبهة الوطنية لنساء مصر كل أشكال العنف والاعتداءات الوحشية التي تقوم بها قوات الاحتلال الغاشم في مواجهة المدنيين العزل في غزة، وآخرها حصار مستشفى “الشفاء”، والاعتداء الإجرامي على طاقمها الطبي، وخطف الأطباء وقتل آخرين منهم لرفضهم التخلى عن المرضى ومغادرة المستشفى.

كما تدين الجبهة قتل المرضى وسرقة أعضاء الأسرى، ودفن بعضهم أحياء، ووقائع الاغتصاب البشع الذي تتعرض له سيدات فلسطينيات، ونموذجها اغتصاب سيدة حامل أمام زوجها وأفراد أسرتها، وغيرها من الممارسات المنحطة الشنيعة.

ومنذ بدء العدوان على الفلسطينيين في غزة، استشهدت نحو 10000 سيدة أي بمعدل 63 سيدة يوميا، وتم اعتقال أكثر من 200 أسيرة من غزة وحدها بينهن أطفال.كل هذه الأعمال الإجرامية ترتكب يوميا تحت سمع وبصر النظام الدولي المتآمر، والعربي المتخاذل والمتواطئ. وتدين الجبهة الوطنية لنساء مصر، بشدة، موقف أغلب النظم العربية المتخاذل، المتناقض مع إرادة شعوبنا، التي تمتلئ بمشاعر الغضب والألم جراء ما يحدث لإخوانهم في غزة.

وتحمل الجبهة النظم العربية النتائج الكارثية التى تترتب على التواطؤ والصمت المشين، عما يحدث في كل أنحاء فلسطين من عدوان غاشم على غزة، والقدس، وجنين، وطولكرم وكافة المدن الفلسطينية. وتطالب بغلق سفارات العدو في بلادنا، وطرد سفرائه، وعدم التهاون في جرائم الإبادة الجماعية التي ينتهجها المحتل، واستخدام كل طرق الضغط من اجل الوقف الفوري للحرب، التي تستهدف المدنيين وفي المقدمة الأطفال والنساء.

كما تطالب بفتح معبر رفح لدخول المساعدات الضرورية الكافية، ومستلزمات الإغاثة، والأطباء والمستلزمات الطبية، وتجهيز المستشفيات الميدانية العاجلة.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى