أخبارحوادث

حقيقة وقوع انفجار بمحطة مترو المرج الجديدة

نفي أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ما تردد بشأن حدوث إنفجار داخل محطة مترو المرج الجديدة بالخط الأول، مؤكداً على أن المحطة تعمل بشكل طبيعى دون أى تأثير على حركة القطارات.

المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق: صوت الإنفجار حدث بمحطات الصرف الصحى والمحطات الفرعية بجوار محطة المرج الجديدة

أكد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن ما يتم تداوله على منصات السوشيال ميديا، عار تماما من الصحة و أن ما حدث هو إنفجار داخل محطات الصرف الصحي التابعة لشركة القاهرة للصرف الصحى و المحطات الفرعية المتواجدة بجوار محطة مترو المرج الجديدة بالخط الأول والتى تبعد عن المحطة حوالى ٧٥٠ متر دون التأثير على المحطة أو حركة القطارات.

هذا وتهيب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تحري الدقة عند نشر اي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

وناشد ” متحدث المترو ” في بيان رسمي صادر اليوم الأربعاء، جمهور الركاب بالرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة، أو بالتواصل عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048، وكذلك عبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.go، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق قبل نشر أي اخبار غير صحيحه.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى