أخبار

هل تعاونت فدوى مواهب مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر؟

جدل أثير خلال الساعات الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب منشور قامت به فدوى أبو المواهب، والشهيرة بفدوى مواهب، أعلنت فيه أنها اجتمعت اليوم بالدكتورة نهى عباس رئيس مجلة نور الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، واتفقا على التعاون المشترك.

هذا ما أثار جدلا كبيرا، وذلك بسبب الهجوم الأخير عليها، جراء ما قالت به في الدروس الدينية التي كانت تقدمها للأطفال، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث في درس ديني للأطفال، قائلة “مينفعش أقول الدين المسيحي ولا الدين اليهودي، مفيش حاجة اسمها كدة، الدين هو الإسلام، سيدنا إبراهيم مش يهودي ولا سيدنا عيسى مسيحي، مفيش الكلام ده، الكتب موجودة لكن الأديان لا”.

وفي شهر رمضان الماضي ظهرت في مقطع آخر وهي تقول: مينفعش أقول رمضان كريم، لأن ربنا هو اللي كريم، لكن بقول رمضان مبارك، لما أعيد على حد مقلوش رمضان كريم لأن مش هو اللي كريم.

وكما قالت أيضا أن عرش الله سبحانه وتعالى مثله مثل البيت، وغيرها ذلك من الأقوال التي يعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلل في العقيدة، ومبالغات تميل إلى التعقيد وترهيب الأطفال من دينهم، لا سيما وهم في هذا السن الصغير.

مجلة نور تكشف حقيقة الاتفاق

قالت مجلة نور الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر: تابعت إدارة مجلة نور ما أُثير من مناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد إدارة المجلة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فإدارة المجلة حريصة كل الحرص على الحفاظ على منهج الأزهر الشريف .كما أن المجلة وإصداراتها تراجع من قبل كبار علماء الأزهر.

وتهيب المجلة بمتابعيها الحصول على أخبارها المعتمدة من المصادر الرسمية التابعة لها، فلا يعد استقبال أحد أعضاء مجلس إدارة المجلة لبعض الشخصيات للحصول على إصداراتها كمسوغ للترويج على أنه تعاون مشترك.

من هي فدوى مواهب؟

تعد فدوى مواهب أصغر مخرجة كليبات وإعلانات في مصر، حيث بدأت مشوارها الفني في عمر 16 عاما، وبعد رحلة طويلة حصلت جائزة الأوسكار من مهرجان الأغنية العربية لعامي 2014، و 2015، قدمت العديد من الكليبات الغنائية مع نجوم الغناء في مصر.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى