أخبار

رئيس حزب مصر 2000: جرائم الاحتلال الإسرائيلي تمثل انتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن جرائم الإحتلال الاسرائيلى تمثل انتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية وجريمة حرب ضد الإنسانية، وسيكون له عواقب وخيمة على المنطقة والعالم بأسره.

وأضاف غزال أن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية تتحمل مسؤولية السياسات الإسرائيلية الخطيرة من خلال عمليات التمهيد التى تقوم بها إسرائيل لارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية باجتياح رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

وأوضح محمد غزال، أن اجتياح رفح الفلسطينية ستكون أكبر جريمة إبادة جماعية في التاريخ المعاصر لشعب تحت الاحتلال، وسيكون لها آثار كارثية على المنطقة بأكملها، وسيؤدى إلى تأجيج صراعات إقليمية كبرى، بجانب إنه سيؤدى إلى عرقلة كافة المفاوضات التي تسعي إلي إياها الدول التي تستخدم لغة العقل، وتتحدث بصوت الحكمة من خلال استكمال تبادل الصفقات بين الطرفين.

وأكد رئيس حزب مصر 2000 علي أنّ الإدارة الأمريكية توفر الدعم المالي والعسكري للأحتلال الإسرائيلي، وتقف في وجه المجتمع الدولي لتمنع تطبيق قرارات الشرعية الدولية.

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر 2000، وعضو تحالف الأحزاب المصرية إلى أنه على المجتمع الدولي والقوى الإقليمية والدولية أن تمارس كافة الضغوطات لإثناء إسرائيل عن الإستمرار في تأجيج الصراع في المنطقة، وسماع صوت الحكمة الذي تزعمته مصر والقيادة السياسية وأعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة فيما يتعلق بالصراع الدائر في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى