رياضة

عبد الله جمعة يغيب عن الزمالك أمام الحرس

تأكد غياب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، عن لقاء حرس الحدود القادم، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد تعرضه لشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية. 

كما أنه أصبح هناك احتمال لغياب عبد الله جمعة عن الزمالك في لقاء الأهلي بقمة الدوري التي ستقام يوم الأحد القادم، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري، وغاب عبدالله عن لقاء الزمالك أمام تونجيت السنغالي للإصابة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أنه لن يتعجل في عودة عبد الله جمعة، خاصةً أن اللاعب تحامل على نفسه في المشاركة مع المنتخب الوطني، وكذلك لقاء المولودية بالجزائر في الجولة الخامسة من منافسات دوري الأبطال، لذلك سوف يخوض اللاعب برنامجا تأهيلياً بشكل كامل قبل عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق لا يعاني في تلك الجبهة، في ظل جاهزية الثنائي محمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح.

وشهدت قائمة الزمالك أمام تونجيث استبعاد عبد الله جمعة إلى جانب كلاً من محمد عواد، وأحمد عيد، ومحمد أشرف روقا، وإمام عاشور، وحسام أشرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى