أخبار

تعرف على أبرز جهود رئاسة حي المعادي في أسبوع



حي المعادي من الأحياء الشهيرة بمحافظة القاهرة، وهو يقع في جنوب المحافظة على الضفة الشرقية من نهر النيل، ويعتبر الحي من أرقى المناطق السكنية في العاصمة المصرية كما يعد مقرّاً للسفارات ومقر للهيئات الدولية والخبراء الأجانب، ويتميز بأبراجه المرتفعة والتي يبلغ ارتفاع بعضها ارتفاع الهرم الأكبر .. لذا تُولي رئاسة الحي اهتماما وجهدا بالغا للإعتناء بشوارعه ووضعه حفاظا على مظهره الحضاري الممتد عبر التاريخ .

“اليــــــــــــوم” ترصد أبرز جهود اللواء أحمد جودة، رئيس حي المعادي خلال اسبوع في هذا التقرير :

نقل مخزن الحي
تفقد اللواء أحمد جودة رئيس حي المعادي، محور الزهراء يرافقه مسؤلي إدارة المتابعة الميدانية وادارة الاشغالات للإشراف على عملية نقل المضبوطات الموجودة بمخزن حى المعادى القديم بشارع الخمسين إلى مخزن الحى الجديد بشارع الثلاثين وجارى استكمال الأعمال.

تركيب أعمدة إنارة جديدة
كما وجهت رئاسة الحي مسؤلي إدارة المتابعة بالإشراف على أعمال الإنارة تنفيذا للخطة الاستثمارية للعام الحالى حيث تم تركيب أعمدة إنارة جديدة بالشوارع الأتية :-

  • ميدان المعبد اليهودي * شارع عرابي
  • ش١٢

بالإضافة لإصلاح أعمدة الإنارة بمخزن الشرطة الجديد و رفع اعمدة من المخزن القديم .

وقف أعمال بناء مخالفة
قام رئيس الحي بجولة تفقدية مفاجئة يرفقه مسؤلي الادارة الهندسية وادارة المتابعة الميدانية فتم ضبط مخالفة فى المهد بالعقار ٢٤/ب عمارات بنك الإسكان والتعمير وألزمته رئاسة الحي المخلف بإزالة كل ماتلفه على نفقته الخاصة جارى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

تشجير وغسل الشوارع
تعاونت رئاسة الحي مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة من أجل الانتهاء من تجميل وتشجير شارع النادى بالكامل .

كما قررت رئاسة الحي بتعميم أعمال النظافة والكنس الدوري بالاضافة لغسل الشوارع بالمياة وعلى حافة الأرصفة في كلا من الشوارع الأتية :-

  • ميدان النهضة
  • ميدان بورسعيد
  • جراند مول


التصدي للإشغالات
وأثناء مرور” جودة ” بأحد الشواراع لاح مرور عربة كارلو بشكل مخالف لقواعد المرور على الفور تم ضبط العربة بشارع 151 ، وتم مصادرتها وايداعها مخازن الحى.، كما تم رفع اشغالات بشارع ٨٥ وإيداع المضبوطات بمخزن الحي .


اصلاح ماسورة صرف عمومية
بناءا على شكوى أحد المواطنين، توجه مسؤلي إدارة المرافق، بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحى، لشارع 7 لإصلاح ماسورة صرف صحي في إطار لإهتمام بشكاوى المواطنين الواردة، وتم الانتهاء من الاصلاح.


استجابة لشكوى مواطن
تحركت الإدارة الميدانية بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بالحي، لرفع الأتربة على حافة الرصيف بشارع مصر حلوان الزراعي بناءا على شكوى مواطن وردت على الصفحة الرسمية لرئاسة حى المعادى .


رفع كفاءة الشوارع
تعاونت الإداراة الميدانية مع إدارة الطرق بالحي من أجل رفع كفاءة الشوارع والميادين بالأحياء للتيسير على للمواطنين حيث قام اللواء أحمد جودة رئيس حي المعادى، باستكمال عمل بالدورات وانترلوك شارع ٢١٦


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى