أخبار

رئيسة الإتحاد العربي لحقوق الملكية الفكرية:نعمل على مكافحة جرائم التقليد

دبي : أرمنيوس المنياوي

أبدت السيدة ريم الريموني رئيسة الإتحاد العربي لحقوق الملكية الفكرية على هامش المؤتمر الإقليمي الثالث عشر لمكافحة الجريمة الماسة بالملكية الفكرية الكشف عن القدرات المستقبلية أن هذا المؤتمر يعتبر نقلة نوعية حضارية في مكافحة جريمة تعتبر هي الأخطر في الوقت الحالي ونحن حريصين كأتحاد عربي للملكية الفكرية على المشاركة في كل الفاعليات التي تهتم بهذا الشأن.
وقد قمنا بتكريم الفريق ضاحي خلفان تميم الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للملكية الفكرية بدولة الإمارات وأيضا رئيس الجمعية اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي وهو بالمناسبة نائب رئيس الإتحاد العربى لحقوق الملكية الفكرية.
أشادت السيدة ريم عيسى الريموني بتلك الفعاليات لأنها تأتي في وقت تحتاج فيها الحكومات لمثل هذه المؤتمرات ونحن في الإتحاد العربي سوف نعمل خلال الفترة القادمة على ضرورة نشر الفكر والوعي في الوطن العربي المعني بتلك القضايا المهمة والتي بالفعل تعتبر أنشطة معطله لإقتصاد الدول بسبب قرصنتها بالإتجار الغير مشروع في سلع بالتقليد وسرقة أصحاب المنتجات الحقيقيين.
ونبهت رئيسة الإتحاد العربي إلى خطورة ما يحدث في هذا الأمر وعزم الإتحاد على إتخاذ خطوات جدية وفاعلة في مكافحة جرائم التقليد ومحاولة التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي تعقده جمعية الإمارات للملكية الفكرية برئاسة الدكتور اللواء عبد القدوس العبيدلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى