غير مصنف

الصحة تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

إسراء عبدالفتاح

أعلن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا بوزارة الصحة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي.

وقال حسني، في لقائه مع برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية cbc، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي «حرجة»، ولم تدخر الأطقم الطبية جهدًا معها لرعايتها، مضيفًا “نطلب من كل المصريين الدعاء لها، وقلبنا واجعنا عليها”.

وتابع أنه يتم اتخاذ كل ما يلزم تجاه حالتها، ونأخذ بالأسباب، ونتمنى أن تمر الأيام القادمة معها على خير لكي نطمئن الجميع على صحتها.

الصحة تتعاقد مع شركات خاصة للتخلص الآمن من النفايات الخطرة في الفنادق
أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل الحالة الصحية لفنانة رجاء الجداوي إثر إصابتها بفيروس كورونا منذ قرابة شهر، مؤكدًا أن الحالة مستقرة على ما هى فيه، ولا جديد.
وتابع زكي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “المساء مع قصواء” المذاع عبر فضائية “ten”، مساء السبت: ربنا قادر على كل شيء، لافتًا إلى أنها إنسانة وفنانة عظيمة.
أما عن حالة الفنان عبدالله مشرف،أكد الدكتور أشرف زكي، أنه غادر المستشفى منذ ساعة، وحالته جيدة.
شاهد ..

أوضحت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي ، حقيقة الخبر الذي تداولته المواقع الإلكترونيةبشأن فقد والدتها رجاء الجداوي، للوعي بمستشفى الإسماعيلية، وأن نسبة الأكسجين قد انخفضت في جسدها حتى وصلت إلى 55%، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم ترويج الشائعات فيها عن الفنانة القديرة.

وقالت أميرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور لتنفي فيه هذا الشائعة، حيث كتبت: «خبر كاذب.. واكد لي الأطباء المقيمين عدم حدوث ذلك بالمرة.. وأن الرقم ده ليس له اساس من الصحه ولا حتى قربنا منه.. وإن هي فعلًا حالة حرجة ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها والحمد لله».

أبنة رجاء الجداوي
أبنة رجاء الجداوي

وقد قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، إن التعامل مع رجاء الجداوي يكون بالمماثلة للتعامل مع أي مريض آخر، نافيًا حصول الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، على علاج بلازم الدم للمتعافين 3 مرات.

وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، ويعرض عبر شاشة قناة “الحدث اليوم” الفضائية، عن أن الفنانة لم تحصل على العلاج ببلازما الدم سوى مرة واحدة فقط، لافتًا إلى أنها تحسنت عندما تلقت العلاج ببلازما الدم.

شاهد .. 

وأكد أن إصابتها بمرض آخر أدى إلى عدم تحسن الحالة خلال الفترة الأخيرة، متبعًا: «نتمنى لها الشفاء ولو لم ننجح فهي إرادة ربنا، الحالة لسيت جيدة لكن عندنا أمل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى