فن ومنوعات

ماجدة الرومي للشباب: بعتذر منكم على لبنان اللي سلمناكم اياها

هاجر عاطف

حرصت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي على النزول في شوارع لبنان وتوجيه الشكر للشباب اللبناني ودعمهم بانهم يكبروا القلب معتذرة منهم عن لبنان التي استلموها من الأجيال السابقة

وذلك خلال احدى اللقاءات التليفزيونية ونشرته عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:”جاية شوف هالشباب والصبايا ياللي بيكبروا القلب.. جاية قول ان بلد في هيك شباب حاملين مكانس بايدهم ونازلين عالطرقات.. هيدا بلد ما بيموت.. ما قدرت اتحمل هالمنظر.. متحمله كل شي صار من 75 ..اما اشوف هالمنظر شباب وصبايا بايدهن مكانس ورفوشوعم بيساعدوا بكل مطرح كبر قلبي حسيت حالي لبنانية.. من زمان ما حسيت هالاحساس كبر القلب هيك.. كل شي هو بيطفي القلب بس هالشباب والصبايا انتوا الامل اللي جاي.. وجاية اعتذر منكن لانو سلمناكن لبنان لا سيد ولا حر ولا مستقل.. وقومي من تحت الردمه كزهرة لوز في نيسان.. قومي ان الثورة تولد من رحم الأحزان”.

وتابعت:”جاية ابوس الشباب.. جاية اعتذر منهم على لبنان اللي سلمناكم اياها.. مش هيدا كان القصد لما حملنا كل اللي حملناه من 75 كان القصد اننا نسلمكوا وطن سيد مستقل.. ما بعرف شو صار .. ما بعرف كيف وصلنا لهون. بعرف بس بيروت اللي قامت 7 مرات من تحت الدمار بتقوم فيكم ومعكم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى