فيديوهات

فيديو| سامية زين العابدين: القبض على مرشد الإرهابية أثلج صدري

 

أكدت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد اللواء عادل رجائي، أنها واثقة فى رجال وزارة الداخلية فى سرعة القبض على العناصر الإرهابية المتطرفة.

وأشارت”زين العابدين”، خلال لقاء برنامج 90 دقيقة، المذاع على شاشة قناة المحور، مساء اليوم السبت، والذى يقدمه الإعلامي أسامة كمال، إلى أن رجال الأمن يسهرون الليل والنهار من أجل الحفاظ على أمن الوطن من تخطيطات الجماعة الإرهابية المتطرفة وعناصر التنظيم الدولي فى كل مكان.

وأوضحت أن  القبض على القيادي الإخواني محمود عزت أثلجت صدري بعد عملي بنبأ سقوطه فى يد الأمن، مبينة أن الدولة المصرية عازمة على البناء ومكافحة الإرهاب والتطرف دون استهانة.

وتابعت:” والله ربنا بيطبطب على قلبي فى عز الحزن، كنت بدعي ربنا كتير بالقصاص، مبطلتش دعاء، ويوم القيامة هطلب من ربنا عز وجل القصاص، الشهيد كان بالنسبة لي كل شيء أب وأخ وزوج واخترنا بعض ولم نترك بعض بسبب عدم الإنجاب.. نال الشهادة بين يدي.. كل تفاصيل استشهاد زوجي أمامي عرضت مثل شريط الفيديو في لحظة إعلان القبض على القيادي الإخواني محمود عزت،كنت واثقة من أن جيشي وشرطتي هيجبولي حقي وهو ما حدث بالقبض على محمود عزت القيادي الإخواني”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى