غير مصنف

عودة أيمن أشرف للمران الجماعي.. ووحيد والشيخ في الجيم

خاض أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، المران الجماعي مع زملائه بالفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لملاقاة نادي إنبي التي ستقام غدا في الثامنة مساء، في إطار مباريات الجولة ال 32 لمسابقة الدوري العام.

وكان اللاعب قد أجرى فحصا طبيا قبل بداية المران، للاطمئنان على جاهزيته بعد شكوى من آلام في القدم، أثناء مشاركته في مباراة المقاولون العرب الماضية بالدوري.

في حين خضع أحمد الشيخ صانع ألعاب المارد الأحمر، لجلسة تأهيل بدني على هامش المران، بعد معاناة اللاعب من إصابة عضلية، ويستعد للعودة للمشاركة في المران الجماعي فور تعافيه منها، تحضيرا للفترة القادمة، كما أدى محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق جلسة تأهيل بدني مكثفة.

وكان وحيد قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

 وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الجديد، على إجراء محاضرة شاملة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل لقاء إنبي، وخاض الأهلي مرانه اليوم، وتضمن بعض الجوانب البدنية القليلة وتمرينات على كيفية استخدام الكرة داخل الملعب بشكل مثالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى