غير مصنف

إخضاع فريق أسوان للتحاليل قبل ملاقاة حرس الحدود

خضع اليوم لاعبي نادي أسوان، بقيادة الكابتن أحمد كشرى المدير الفني لفريق أسوان، لإجراءات تحليل “رابيد تيست” للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة الفريق نظيره حرس الحدود، وتعد هذه المباراة بالنسبة لأبناء أسوان نقطة فاصلة في بقاء الفريق بدوري الأضواء، وسوف تقام المباراة فى تمام الخامسة والنصف مساء الخميس القادم على ملعب اتحاد الشرطة، في إطار منافسات الجولة ال32 لبطولة الدوري الممتاز.

ويآمل لاعبي أسوان بقيادة مدربهم المميز في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة خاصة بعد فقدان الفريق ل9 نقاط في آخر ثلاث مواجهات بالخسارة بهدف نظيف في كل مباراة، بداية من مباراة الجونة ثم المصرى وفي النهاية وادى دجلة، حيث يعد آخر انتصار لأبناء زهرة الجنوب أمام الزمالك بهدف دون رد.

ويحتل أسوان حاليا المركز ال12 بجدول المسابقة برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، فاز 8 وتعادل 10 وخسر 13، له 34 هدف وعليه 42 هدف.
فيما يحتل حرس الحدود المركز ال16 برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، فاز 6 وتعادل 12 وخسر 13، له 27 هدف وعليه 36 هدف.
في السياق ذاته، أكد اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان على أهمية التركيز والروح والالتزام داخل وخارج الملعب، وشدد رئيس مجلس الإدارة على حرص وسعى إدارة النادى على توفير المستحقات المالية أولا بأول، مشيرا أن نادى أسوان ملتزم تاريخيا وماليا تجاه حقوق جميع من يعمل بالمنظومة الكروية لديه، وإدارة النادى لن تبخل على الفريق بما يستحقة من مكافأت مالية بعد تحقيق آمال جماهير أسوان بالبقاء فى الممتاز.

ونقل سليمان رسالة دعم ومساندة وثقة باسم مجلس الإدارة للجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بتحقيق آمال جماهير أسوان بالبقاء وعدم الهبوط، بعد النتائج الإيجابية والصورة التى ظهر بها الفريق ونالت تقدير واحترام الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى