غير مصنففن ومنوعات

السوشيال ميديا تنتصر.. تعليقات على مسلسل «الملك» انتهت بوقف عرضه

منذ طرح البرومو الخاص بمسلسل «الملك» بطولة الفنان عمرو يوسف، بدأت الانتقادات تتوالى على المسلسل، والتي ظهرت في إطلالات بعض الفنانين والتي لا تعبر عن تلك الحقبة التاريخية الهامة.

وقد لاقى البوستر الدعائي لمسلسل «الملك» بطولة الفنان عمرو يوسف، تعليق كبير من الجمهور بعد ظهوره  بملابس فرعونية ولحية وممسكا بسيف يستعد للمعركة.

ومن ضمن التعليقات التي ورت على برومو المسلسل:

1- تاج الملكه أو زوجة كاموس الملكة إياح حتب الثانية، هو تاج نفرتيتي وهو تاج فريد ارتدته نفرتيتي فقط، ولم نرى هذا التاج على أي ملكة قبل أو بعد نفرتيتي.

2- ملابس الملك.. لا تعبر عن تلك الحقبة التاريخية الهامة.

ويذكر أن أحداث المسلسل تدور حول حقبة تاريخية هامة في تاريخ مصر، وبالعودة لتاريخ مصر القديم هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى أن اللحية في تلك العصور كان يتم تركيبها خصيصا وليست كما تظهر على الملصق الدعائي.

تعليق زاهي حواس على برومو مسلسل «الملك»:

علق الدكتور زاهي حواس، العالم الأثري، على برومو مسلسل «الملك»، واصفًا إياه بالنموذج البشع.

وأضاف: «معرفش مين قال لهم اللبس يبقى إيه.. وحكاية الدقن دي مش موجودة في الآثار.. أنا لا اعترض على الدراما.. كان ممكن يبقى اللبس والبيئة الفرعونية صح.. وكنا ممكن نصفق لهم لو عملوا الحاجات دي صح».

وقف مسلسل «الملك»:

أعلن المحامي طارق العوض، محامي الفنانة رانيا يوسف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقف تصوير وعرض مسلسل «الملك».

وقال طارق العوضي في تغريدة له: «عاجل ؛ وقف تصوير مسلسل احمس».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى