رياضة

مجلس الزمالك يحفزلاعبي الفريق قبل لقاء الرجاء في كأس دبي للتحدي

حضر أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، بالإضافة إلى الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومحمد طارق عضو المجلس، مران الفريق الذي أقيم في استاد آل مكتوم لتحفيزهم لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي في بطولة كأس دبي للتحدي.

ووجّه أعضاء مجلس الإدارة رسالة تحفيزية للفريق للفوز في المباراة المقبلة وضرورة التأهل للمباراة النهائية. جاء ذلك في ظل استعدادات الفريق لمواجهة الرجاء المغربي، التي ستُقام غدًا الجمعة في إطار منافسات كأس دبي للتحدي.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى دبي مساء الأمس بعد مشاركتها في دورة الوحدة الودية، وذلك استعدادًا للمشاركة في كأس دبي للتحدي، حيث يتنافس الفريق مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

وتضم قائمة الزمالك للبطولة لاعبين في جميع الخطوط، وتشمل حراس المرمى محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد، فيما يتنوع خط الدفاع بين محمد عبد الشافي وحاتم سكر وأحمد زكي ومصطفى الزناري وغيرهم.

ويأتي محور الوسط بتواجد نجوم مثل محمد أشرف “روقا” ونبيل عماد “دونجا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، بينما يكون الهجوم برمته في تكتيكات لاعبين مثل سامسون أكينيولا وناصر منسي وعمار ياسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى