رياضة

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي في بطولة أفريقيا

خضع فريق الزمالك، لمسحة طبية قبل بدء التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم استعدادا لملاقاة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستأنف فريق الزمالك، تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران، كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران.

وشدد الجهاز على عدم زيادة الحمل البدني، والتركيز فقط على بعض التدريبات التأهلية والبدنية الخاصة لرفع المعدل البدني والحفاظ على لياقة اللاعبين.

وخضع عمر السعيد مهاجم الزمالك لجلسة تأهيلية وعلاجية بجيمانيزيوم النادي، على هامش المران، حيث يأتي ذلك في ظل البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها حيث تعرض للإصابة العضلية خلال الفترة السابقة.

ووضع جايمي باتشيكو برنامجا بدنيا خاصا للاعبين غير المقيدين بالقائمة الإفريقية، والناشئين، تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال بالفريق.

من ناحية أخرى، اهتم أيمن حفني لاعب الزمالك السابق بضرورة تواجده بملعب عبداللطيف أبو رجيلة اليوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء ظهور ودعم ومساندة حفني لزملائه تحفيزا للظفر بالانتصار على حساب المغاربة قبل مواجهة الرجاء يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى