غير مصنف

صحة الدقهلية: فرق طبية داخل اللجان الانتخابية لمتابعة إجراءات الوقاية

نورا سعد

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم السبت، عن تواجد جميع الفرق الطبية بشكل منتظم باللجان الانتخابية لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية للمترددين وجميع القائمين على العملية الانتخابية من السادة المستشارين والضباط في أول يوم انتخابات مجلس النواب، كما تم تشكيل لجنة بالمديرية برئاسة سيادته لمتابعة الاحداث على مدار الساعة.

الجدير بالذكر أنه تم توزيع أكثر من 800 فرد من الفرق الطبية في كل لجنه من اللجان الانتخابية، كأفراد اتصال للإبلاغ ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي، وضمان الالتزام بالشروط الصحية داخل المقر الانتخابية.

كما تم الدفع بسيارات إسعاف متمركزه بجوار اللجان الفرعيه وذلك لتقديم الخدمه الطبية، ونقل المرضي حال احتياجهم لخدمة طبية أعلى إلى أقرب مستشفى، بالإضافة إلى رفع درجه الاستعداد بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية، وتم التنبيه بتواجد مدير المستشفي ورؤساء الاقسام الطبيه بدايه من بدايه اللجان وحتي وقت انتهاء اللجان الانتخابيك، كما تم الاستعداد بـ1360 سرير لاستقبال مرضي الكورونا أشغالهم يوميا لا يتعدي ٢٠بالمئة.

وتجهيز 30 في مائة من إجمالي اسره المستشفيات لاستقبال مرضى الحوادث المتعلقة بالأحداث الراهنة، حال حدوثها وتم وقف العمليات الجراحية الغير طارئة وتوفير أكياس الدم والادويه والمستلزمات الطبية.

كما تم زياده نوبتجيات الأطباء وزياده التواجد استعداد لاي طارىءو توفير مصادر بديله الكهربا والمياه بالمستشفيات
و توافر كراسي متحركه في اللجان الانتخابيه لسهوله نقل المرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى