رياضة

محمد بركات: الونش خال من الإصابات وحجازي نال قسطا من الراحة

كشف محمد بركات المدير الإداري للمنتخب الوطني، عن جاهزية محمود الونش مُدافع الزمالك مؤكدا خلوه من الإصابات، وأنه على أتم الاستعداد للمشاركة مع المنتخب بنسبة 100%.

وأكد بركات خلال تصريحات عبر قناة ” أون تايم سبورتس 2 “، قائلا: ” الونش سليم بنسبة مليون بالمائة، تواصلنا مع طبيب الزمالك وتم تنسيق كل شيء، واللاعب مستعد للمشاركة “.

وأضاف ملك الحركات، : ” المستوى الطيب الذي قدمه محمود الونش في الفترة الأخيرة هو الذي جعله مؤهلاً للانضمام إلى منتخب مصر، ولذلك حصل على الاستدعاء، ولو كان مصاباً لما حدث ذلك “.

وأكمل: ” متفائلون إلى أبعد الحدود بالخروج من المعسكر الحالي بنتائج إيجابية، حسام البدري يتحدث دائماً مع اللاعبين حول الوضعية التي يجب أن يكون بها المنتخب “.

وواصل: ” أحمد حجازي انضم للمعسكر وشارك في تدريبات الاثنين، لكنه حصل على راحة نظراً لخوضه مباراة مع فريقه قبل 48 ساعة “.

وأختتم بركات حديثه، قائلا: ” محمد صلاح ومحمد النني وصلا إلى القاهرة في وقت متأخر ولذلك لم يشاركا في مران الاثنين، لكنهما حاضران في تدريبات الثلاثاء بداية من الحادية عشر صباحاً “.

من ناحية أخرى، يواصل المنتخب المصري استعداداته لمواجهتي المنتخب التوجولي، المقرر لها يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها 2022 في الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى