غير مصنف

رئيس مدينة مرسى علم: متابعة التعديات والبناء المخالف بالأقمار الصناعية

كلف اللواء واصف عدلى، رئيس مدينة مرسى علم، ضياء سليم سكرتير مدينة مرسى علم، بتفقد مقر وحدة متابعة المتغيرات المكانية والبناء المخالف عن طريق الأقمار الصناعية ، يرافقه المهندس سمير سامي من إدارة التخطيط العمراني ومسئول وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة ، وحمادة أبو حديد مسئول وحدة المتغيرات المكانية بمدينة مرسى علم ، وذلك للوقوف على سير العمل وأعمال التطوير وتزويد الوحدة بالأجهزة .

وأكد ” عدلى” أن الاهتمام بوحدة المتغيرات المكانية يأتي من اهتمام القيادة السياسية بإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة واسترداد حق الشعب .

وأشار سكرتير المدينة، إلي أن الوحدة تتابع ما يتم رصده من قبل إدارة المساحة العسكرية حرصا منها على القضاء في المهد على اي مخلفات بنائية أو تعديات .

وطلب رئيس المدينة من أهالى مدينة مرسى علم، بالالتزام بقانون البناء وعدم القيام بأي تغيرات دون أوراق قانونية أو محاولة القيام بأي مخالفات أو تعديات حتى لا يتم تحويلهم إلي الجهات المختصة من النيابة العامة والنيابة العسكرية .

يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، بشأن العمل على مشروع تكامل البنية المعلوماتية المكانية لمنظومة التخطيط بالتنسيق مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ، يتم العمل على تدريب العاملين بالوحدة على المستجدات في نظم وأساليب العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى