غير مصنف

ضبط 40 قطعة سلاح بمنازل أنصار النواب الفائزين بجولة الإعادة في أسيوط

عبده جمال 

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ما تداول على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمحافظة أسيوط، شنت أجهزة الأمن حملات مكبرة لمداهمة منازل أنصار مرشحي مجلس النواب الفائزين في انتخابات جولة الإعادة، بقرى ومدن ديروط والقوصية والفتح وأبنوب والبداري وصدفا والمدينة ودرنكة، وتمكنت من ضبط 40 قطعة سلاح متعددة الأنواع.

كانت حملة أمنية، برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، داهمت منازل أنصار عدد من أعضاء مجلس النواب الفائزين في جولة الإعادة، الذين أطلقوا أعيرة نارية، على خلفية انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أشخاصًا يحملون رشاشات “جرينوف” وأسلحة آلية بدواوين ومقرات المرشحين الفائزين، يطلقون أعيرة نارية بكثافة، مما تسبب في حالة استياء بين الأهالي.

وعبر وحدات الرصد الإلكتروني الخاصة بالوزارة ومديرية أمن أسيوط رصدت عددًا من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، توضح قيام عدد من المواطنين بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة شديدة.

وبالتنسيق مع رؤساء مباحث المراكز والأقسام وضباط جهاز الأمن الوطني، برئاسة اللواء أيمن حسني رئيس فرع الأمن الوطني بأسيوط، والعميد علاء قدري وكيل الجهاز، تبين أن من يطلقون الأعيرة النارية أنصار الفائزين في انتخابات مجلس النواب بمراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وصدفا والبداري وأبنوب والفتح وقرى المطيعة الواسطى والزاوية ودرنكة.

وأضاف مصدر، رفض ذكر اسمه، أن القوات داهمت منازل المطلوبين بمختلف أعمارهم ومحل إقامتهم بنطاق أسيوط، وألقت القبض عليهم وبحوزتهم الأسلحة التي بلغت ٤٠ قطعة، وتحررت محاضر بالواقعة وتولت النيابات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى