رياضة

إصابة “روقا” تحدد مصير محمد حسن في الزمالك

اقترب محمد حسن لاعب الوسط المدافع بنادي الزمالك، من الرحيل عن نادي القلعة البيضاء، خلال موسم الانتقالات الحالية.

ويمتلك “حسن” عرضين، الأول من نادي سيراميكا كليوباترا الذي طلب اللاعب رسميًا، والآخر من نادي البنك الأهلي، والذي دخل الصراع على ضم اللاعب بعد ترشيح الكابتن محمد يوسف المدير الفني للفريق.

ويتوقف رحيل اللاعب من الزمالك على نتيجة الرنين المغناطيسي لمحمد أشرف روقة، والذي أصيب أمس الثلاثاء، في مباراة نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بتوديع الزمالك وخسارته للقبه المفضل.

وفشل محمد حسن منذ انضمامه للزمالك قادمًا من نادي وادي دجلة، في صيف العام 2018، في حجز مكان أساسي بتشكيل الفارس الأبيض.

من ناحية أخرى، أعلن نادي الزمالك قيد 29 لاعبًا بقائمة الفريق للموسم الجديد، والتي تم قيدها في محليًا وإفريقيًا، بداية من الموسم المقبل.

ويحق للزمالك استبدال أي من لاعبي القائمة الحالية أو إضافة اسم واحد جديد، حتى يوم 6 ديسمبر المقبل. وسيتم قيد 5 لاعبين تحت السن، لم يعلن النادي عن أسمائهم بعد.

وجاءت قائمة الفريق للموسم الجديد كالتالي:

*حراسة المرمى: محمد أبو جبل، ومحمود جنش، ومحمد عواد.

*خط الدفاع: محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبدالسلام، ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة، ومحمد عبدالشافي، وأحمد أبو الفتوح، وحازم إمام، والتونسي حمزة المثلوثي.

*خط الوسط: طارق حامد، والتونسي فرجاني ساسي، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد حسن، وإمام عاشور، ومحمد أشرف “روقا”، وإسلام جابر، والمغربي أشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما، والمغربي محمد أوناجم، ومصطفى فتحي، وكريم بامبو، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”.

*خط الهجوم: مصطفى محمد، وعمر السعيد، والمغربي حميد أحداد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى