غير مصنف

في مسابقة “الطالب المثالي”.. ساره طه تحصد مركز متقدم بتربية طفولة أسيوط

عبده جمال

حصدت ساره طه الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط، المركز الثاني في مسابقة الطالب المثالي لعام 2020، بالاضافة إلى تصعيدها لدخول المسابقة على مستوى الجامعة.

وأبدت سارة سعادتها البالغة قائلة؛ “أن شعورها بالفرحة لا يوصف لرفع اسم كليتها وانها فخورة بما حققتة من نجاحات مع انها كانت تحلم بحصد المركز الاول ولكن راضية بما قسمه الله.

من جانبه أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، بمستوى نشاط الطلاب وما يلمسه منهم من مهارة وكفاءة تظهر جلياً في مشاركتهم بمختلف الفاعليات والأنشطة الطلابية المتنوعة سواء داخل الحرم الجامعى أو خارجه.

وأشادت سارة بجهود الكلية وإدارة رعاية الكلية نحو تنظيم مسابقة الطالب المثالي وأشادت ايضا بنزاهة التحكيم والاشراف وادارة رعاية الشباب والقائمين على المسابقة مضيفة، ان السبب الرئيسي في نجاحي بعد اللة سبحانة وتعالى، هو تحفيز الدكتورة ماجدة هاشم عميد الكلية التي كانت دائما تشجعني وكانت السبب في دخولي المسابقة وحصد هذا المركز الذي اهدية اياها.

وتعتمد شروط المسابقة على أن يكون الطالب من الذين يشاركون في مجالات النشاط الطلابي و العمل التطوعي وخدمة المجتمع وأن يكون ممن يمتلكون الثقافة العامة والرؤية الشخصية المتميزة والمهارات اللغوية ويزكر ان المسابقة تأتي كأحد الممارسات التي تقوم بها الكلية لدعم ورعاية الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على مزيد من التميز، ولتحفيز وحث باقي الطلاب على التفوق.

وفي ختام فعاليات المسابقة تم الاحتفال بالطلاب الفائزين وتوزيع الجوائز والتقاط الصور التذكارية مع السادة أعضاء لجنة التحكيم والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية في ظل حضور عدد كبير من طلاب الكلية من مختلف الفرق الدراسية.

الجدير بالذكر ان سارة قد شاركت في الكثير من الفعاليات والانشطة الخاصة بكلية التربية للطفولة المبكرة تحت قيادة أ. د. ماجده هاشم بخيت عميد الكلية وايضا شاركت في الكثير من الفعاليات والانشطة الطلابية والمؤتمرات والندوات بجامعة اسيوط ومن ضمنها انضمامها لاسرة “طلاب من اجل مصر” وايضا تشغل منصب مقرر اللجنة الاجتماعية باتحاد طلاب التربية للطفولة المبكرة بالجامعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى