غير مصنف

إقبال العاملين بالمديريات الخدمية على اللجان الانتخابية للمشاركة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الشرقية إقبال كبير من العاملين بالمديريات الخدمية على المقار الانتخابية والإدلاء بأصواتهم وسط أجواء إحتفالية.

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مشهد توافد العاملين على اللجان الانتخابية يعبر عن قوة وتماسك الشعب وحرصه الشديد على المشاركة والذهاب إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن أرائهم واختيار من يمثلهم بمجلس النواب وسط إجراءات احترازية ووقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين بالعملية الإنتخابية.

كانت اللجان الانتخابية قد شهدت توافد العاملون بمديرية الزراعة والإدارات الزراعية بالزقازيق وأبو كبير ومنيا القمح وبلبيس ومشتول السوق وههيا والصالحية الجديدة ومكتب زراعة الصالحية الجديدة وكذلك الرائدات الريفيات منذ الساعات الاولي لصباح اليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، علي اللجان الانتخابية للمشاركة والتعبير عن حرية رأيهم وسط إحساس بالمسؤولية تجاه رفعة واستقرار الوطن.

كما تم تنظيم مسيرات متفرقة للعاملين بإدارتي بلبيس والقنايات البيطرية للإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان وذلك إيماناً منهم جميعاً بأن المشاركة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب واجب وطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى