غير مصنف

رئيس مركز كوم حمادة يشدد على متابعة الأعمال بنطاق الوحدات المحلية

محمد الشناوى

شدد عبدالله المليجي رئيس مركز ومدينة كوم حمادة على تطبيق منظومة المتابعة المستمرة علي جميع القطاعات والتنسيق بين الجهات المختلفة للعمل على تقديم خدمة أفضل للمواطن.

وقام صلاح عبدالنور رئيس الوحدة المحلية لقرية الطود وفريق العمل المرافق له بمتابعة أعمال التطهير بالمدارس بنطاق الوحدة المحلية بالطود للوقاية من فيروس كورونا.

كما قام وجيه الغندور رئيس الوحدة المحلية لقرية النجيلة وطاقم العمل المرافق ومسئولى البيئة وبتواجد مشرف الصحة بالوحدة الصحية ومسئولى عملية مياه قرية النجيله بمتابعة عملية غسيل للخزان والآبار وشبكة المياه طبقا للمواصفات المصرح بها وتم التأكيد على فتح نهايات جميع الخطوط وكذلك التأكيد على نظافة المياه للاستخدام الادمى للحفاظ على صحة المواطنين.

وعلي صعيد آخر قام أحمد عسكر رئيس الوحدة المحلية لقرية صفط العنب وطاقم العمل معه بمتابعة أعمال تبطين ترعة شاهين بنطاق الوحدة المحلية بصفط العنب وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجه التنفيذ.

كما قام وليد رحمي رئيس الوحدة المحلية لقرية كوم شريك وفريق العمل المرافق له بالمرور على مدرسة الشهيد شعبان حنورة الابتدائية بمغنين وذلك لمتابعة سير العمليةالتعليمية وكذلك لمتابعة الانضباط الاداري وتم التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد

كما قام رئيس الوحدة المحلية بمتابعة أعمال تطهير جسور وتكريك المجري المائي للرياح البحيري.

 

بنطاق الوحدةالمحلية بكوم شريك وذلك حفاظا على البيئة والصحة العامة.

ومن جانبه اكد رئيس المركز على تكثيف المتابعات الميدانية ورصد أى سلبيات وذلك لتحقيق الصالح العام

ياتى ذلك في سياق تطبيق منظومة المتابعة المستمرة علي جميع القطاعات والتنسيق بين الجهات المختلفه للعمل على تقديم خدمة افضل للمواطن وخاصة فيما يمس الحياة اليومية له والتى وضعها اللواء هشام امنه محافظ البحيره

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى