غير مصنف

انعقاد محاضرة في قاعة افتراضية للدكتور حسين الزناتي الخبير التربوي

في محاضرة تفاعلية عقدت اليوم عبر تطبيق zoom ضمن قاعة افتراضية، قدم الدكتور حسين الزناتي الخبير التربوي، شرح مبسط بالصور الملونة للاطفال، عن بعض الكائنات المائية وأشكالها، وتحدث معهم عن مراحل تطورها ونموها، وتعريفهم بأنواعها مثل القاعيات، والسابحات، والعالقات، وتم عمل مسابقة للأطفال لمعرفة مدي استيعابهم وتفاعلهم بالمحاضرة.

أشار دكتور حسين الزناتي في المحاضرة، إلي أنه يمكننا تغيير بعض المواد الموجودة في البيئة الي افكار تُسعد الاطفال واطلق عليها (أفكار سعيدة)، مثل ان تصنع بيت جميل من خلة الاسنان وصنع اشياء مفيدة منها، وكذلك علب (الكانز) الفارغة تصنع منها العاب مبهجة للأطفال
فيما شارك بعض الاطفال من بعض مدارس مصر، مثل مدرسة المنيا الجديدة للغات، تم بث فيديو مباشر الاطفال، وهم ينفذون العاب جديدة، ويصنعون اشغال يدوية.

ومن مدرسة الشهيد ايهاب مرسي بالسادس من اكتوبر، تم بث فيديو مباشر للطفلة رودينا وهي تصنع قطة من جورب قديم، ومن هنا يريد الدكتور حسين الزناتي ان تصل معلومة للاطفال انه يمكنهم صنع العاب شيقة وممتعة من ابسط الاشياء الموجودة لدينا.

شارك الدكتور حسين الزناتي والاطفال بالغناء في نهاية المحاضرة، وقدم التحية لجميع الحاضرين، من الاطفال واولياء الامور والمشرفين، كما تقدم بالشكر للجميع علي المشاركة الفاعلة والبناءة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى