غير مصنف

تطوير الخدمات للمواطنين على طاولة اجتماع مياه الشرب بالمنيا

عقد  مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى برئاسة المهندس ياسر الشهاوى اليوم الاثنين لمناقشة القوائم المالية للعام المالي 2019-2020 وخطة تطوير الخدمات داخل المحافظة وعمل حصر بالانجازات التي تمت خلال العام فيما يخص محطات مياه الشرب والصرف الصحي والقطاعات المختلفة داخل الشركة , وضرورة الربط بين كافة القطاعات ببرامج تسهل التعامل بين كافة القطاعات وذلك لتقديم خدمة أفضل للعملاء .
وأضاف الشهاوي أن الاجتماع ناقش أيضا آخر المستجدات فيما يخص تأسيس صندوق الزمالة للعاملين بالشركة ومناقشة حجم المصروفات والإيرادات الخاصة بالشركة وجهود الشركة المتخذة فيما يخص مواجهة كورونا والاحتياطات التي اتخذتها الشركة فيما يخص هذا الموضوع ومشاركة الشركة في أعمال رفع مياه الأمطار في محافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية .
كما ناقش الاجتماع متابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالاجتماع الماضي والتي كان من ضمنها التيسير علي الجمعيات الأهلية التي تعمل في مجال مياه الشرب والصرف الصحي وتقديم تسهيلات لها لمساندة الأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة .
وأكد الشهاوي أن الشركة ماضيه في أعمال التطوير بخطط مدروسة وذلك من اجل توفير كوب مياه نظيف وصرف صحي امن للمواطن المنياوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى