رياضة

بعد إقالة ريكاردو.. طلعت يوسف في دائرة اهتمام الاسماعيلي

أصبح المخضرم طلعت يوسف المدير الفني السابق للإتحاد السكندري ضمن المرشحين لتدريب الإسماعيلي خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو، المقال من منصبه بعد الخسارة أمس الإثنين من الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول قد قام بإقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدير الفنى البرازيلى هيرون ريكاردو، وسيتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال ساعات.
وقاد البرازيلى هيرون ريكاردو الإسماعيلى فى 13 مباراة قبل رحيله فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر خمسة مواجهات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

هذا ومن المعروف أن الإسماعيلى لديه موقعة حاسمة أمام الرجاء المغربى والمقرر لها 11 يناير المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لكأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية” والتى من المقرر اقامتها في المغرب والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف .

هذا ويعلق الجمهور الاسماعلاوي آمالاً كبيرة للفوز بهذه البطولة لتأتي تعويضاً عن الموسم السابق الذي جاء مخيباً للآمال بعد نجاة الفريق بصعوبة من الهبوط والخروج من كأس مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى