غير مصنف

الحزب الناصري بالمنيا: السيسي قطع طريق إشعال الفتنة

أشاد محمد علي عبد المنعم ، أمين شباب الحزب الناصري بالمنيا وعضو الأمانة المركزية للشباب بالحزب،  بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأجيل العمل بقانون الشهر العقاري

وقال “عبد المنعم” في تصريحات صحفية اليوم، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي قطع الطريق على الراغبين فى اثارة الفتنه بين الحكومه والشعب بتوجيهه الحكيم بتأجيل العمل بقانون الشهر العقاري المثير للجدل.

وأضاف عضو المركزية للشباب بالناصري ، ان هذا التأجيل اسعد معظم المصريين واعطي فرصه لمراجعة مواده واختيار الوقت المناسب لتنفيذه، ومراجعة القوانين والقرارات الأخرى التي سوف تصدر عن قريب  ، مشيرا إلي أن هذا القانون يجب عرضه للحوار المجتمعي علي منصات الحوار المتاحة للشعب لتوضيح مواده للراي العام وتعديل ما لا يناسب الوقت الحالي .

واكد امين شباب الناصري ، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يثبت في كل الازمات انه الاقرب للمواطنين ودائما ما ينحاز للراي العام و دوما ما ينتصر لراي الشارع مهما كان الثمن ، مؤكدا للداخل والخارج ان اولوياته هي رضا الشعب وان المصلحه العامه فوق كل مصلحه .

ووجه ” عبد المنعم ”  ، حديثه للذين وافقوا على تعديل القانون من أحزاب ونواب ويهللون اليوم لقرار الرئيس بالتأجيل ، مردفا قائلا : « أين حمرة الخجل »؟!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى