غير مصنف

محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الانتهاء من رصف شوارع منيا القمح

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة منيا القمح والوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات الرصف والتطوير التي تشهدها شوارع المدينة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لأعمال الرصف والإزدواج الجارية بالطريق الدائري بمنيا القمح (المرحلة الاولي) والتي تبدأ من أول طريق بنها منيا القمح وصولا لمدخل المدينة بطول 2.7 كم وبعرض 10 متر لكل اتجاه بتكلفة 20 مليون جنية.

طلب المحافظ سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في التنفيذ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وذلك أثناء تنفيذ الأعمال حفاظاً على صحة وسلامة العاملين.

كما حرص المحافظ علي تفقد إستكمال الطريق الدائري (المرحلة الثانية) بطول 2.250 كم والتي تبدأ من شارع وجيه اباظة حتى تقاطع المصرف الفرعي بمنيا القمح ليمثل بذلك  محورا مروريا جديداً للقادمين من منيا القمح والمتجهين لمدينة الزقازيق.

أضاف محافظ الشرقية أن الطريق الدائري يساهم في تخفيف حدة الزحام داخل المدينة حيث يربط بين مدينتي منيا القمح والزقازيق وبنها، ويعمل على توفير الوقت والجهد علي المسافرين من وإلي المحافظة، وذلك تنفيذً لخطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة لفك الاختناقات وتسهيل الحركة المرورية.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة منيا القمح تفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع (الحرية وسعد زغلول ووجيه اباظة والمدرسة الثانوية) بأطوال 6كم وبتكلفة مبدئية 22 مليون جنية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى