رياضة

الأهلى يسعى لإعارة جيرالدو على طريقة بادچي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لإعارة الأنجولي جيرالدو، على طريقة السنغالي بادچي، خاصة بعد رفع اسم جيرالدو من قائمة الفريق الأحمر ووضعه على قائمة الانتظار؛ من أجل قيد الكونغولي والتر بواليا، في قائمة الأهلي خلال فترة القيد الحالية.

ويرغب مسؤولو الأهلي في إعارة جيرالدو لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على أن يتم بيعه لأحد الأندية الراغبة في شراء خدمته بنهاية الموسم الحالي، أو يتم وضع بند أحقية البيع في عرض الإعارة للنادي الذي سيحصل على خدمات اللاعب خلال الستة شهور المتبقية من الموسم الحالي.

وفشل جيرالدو في استغلال الفرصة التي حصل عليها مع الأهلي على مدار موسمين، منذ التعاقد معه في يناير 2019 قادما من أول أغسطس الأنجولي، وفشل في إثبات نفسه مع كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي، سواء مارتن لاسارتي أو رينيه فايلر أو بيتسو موسيماني.

ويتفاوض مسئولي القلعة الحمراء مع الأنجولي جيرالدو؛ لإقناعه بالموافقة على إدراج اسمه في قائمة الانتظار بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي حتى يتثنى لهم قيد الكونغولي والتر بواليا، الوافد حديثًا من الجونة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرفض جيرالدو دخول قائمة الانتظار؛ ولكن سيعقد مسئولي القلعة الحمراء جلسة مع اللاعب لإقناعه بالموافقة على دخول القائمة مع تقديم أكثر من عرض لاغراء اللاعب بالرضوخ لمطالب الإدارة الحمراء.
وذكرت تقارير صحفية أن الأهلي سيعرض على جيرالدو التواجد في قائمة الانتظار مع تقاضي مستحقاته بانتظام أو تقاضي قيمة عقده لنهاية الموسم مع فسخ التعاقد معه أو تسويقه خلال الميركاتو الشتوي الحالي لأي من الأندية الراغبة في التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى