غير مصنف

“مطبخ كورونا” يجوب محافظات مصر لمساعدة المصابين

عرض برنامج “صباح الورد”، المذاع على قناة “تن”، تقريرا تلفزيونيا ، رصد مبادرة “مطبخ كورونا”، والتي أطلقها عدد من الشيفات، يجوبون شوارع المحافظات لتوصيل وجبات جاهزة لمرضى كورونا بالمجان.
وأوضح محمد بدران، صاحب فكرة مبادرة “مطبخ كورونا”، أن هذه المبادرة مجانية تماما، تعتمد على المتطوعين سواء بمجهودهم أو بمساعدات عينية من لحوم وفراخ وخضار لخدمة مصابي كورونا.
وأضاف محمد كريم، منسق عام المبادرة، أن الهدف هو خدمة مصابي كورونا الذين لا يستطيعوا النزول، معقبا:” يتم توفير كل مستلزماتهم “لحد باب البيت”.
وأكد أحد الشيفات ، أنهم يتجولون في محافظات مختلفة كان منها الإسكندرية وبورسعيد، ويسعوا للوصول إلى كل محافظات الجمهورية، موجها رسالة لمصابي كورونا: “انتوا اقوى من أي حاجة وهتقدروا تقوموا تاني”.

والجدير بالذكر: أنه “لا يوجد خوف أو قلق من المبادرة، فتسليم الوجبات للمرضى يكون بوضعها أمام باب المنزل، ثم الاتصال به فورًا لاستلامها، ولا تتم مخالطة المرضى”.

وجاءت المبادرة الإنسانية التي أطلق عليها اسم “مطبخ كورونا المجاني” كاستجابة سريعة، لحل أزمة توفير طعام صحي لمصابي كورونا، الذين منعهم المرض من إعداد الطعام لهم ولأسرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى