غير مصنف

“مات قدام عنينا”.. تفاصيل مقتل شاب على يد اثنين فى مشاجرة بالدقهلية

نورا سعد وسامح الألفي

شهدت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، جريمة مروعة، بعد حادث مقتل شاب متأثرا بطعنة نافذة عقب مشاجرة أودت بحياته.

وكان قد تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود اشارة من مستشفى المطرية المركزى إلى مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول حماده اشرف العبيدى 23 سنة مقيم بالمطرية، جثة هامدة إثر طعنة نافذه بالصدر.

وبانتقال ضباط البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن القاتل أقدم بمساعده صديقه على تكتيف المجني عليه وضربه فى صدره بآلة حاده أودت بحياته فى الحال تم نقل الجثة لمستشفى المطرية العام.

وذلك عقب حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وشاب يدعى أحمد حماده عبود 25سنة ابن صاحب قاعة أفراح وصديقه اسلام القشاوى مقيمين بالمطرية حيث أن المجنى عليه صاحب سيارة لزفاف العروسين والطرفين قاموا بالتزنيق على بعضهم أمس بسياراتهم على الطريق.

فيما قام الأهالى بالتجمع أمام المستشفى قائلين مات قدام عنينا ومالحقناش ننقذه وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما طالبت أسرة المجنى عليه والأهالي توقيع عقوبة الاعدام على المتهمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى