غير مصنف

بالمستندات.. الزمالك يؤكد سلامة موقفه في قضية “أشيمبونج” أمام الفيفا

أرسل مسئولو نادي الزمالك الي اتحاد الكرة المستندات التي تؤكد سلامة موقف النادي في قضية الغاني اشيمبونج لاعب الزمالك السابق ، وذلك بعد تلقي النادي خطاباً رسمياً، من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإخطاره بتوقيع غرامة مالية على النادي قدرها مليون دولار، تسدد للاعب الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق عبارة عن قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وأرسلت إدارة الزمالك ممثلة في طارق حشيش المستشار المالي والمسئول عن ملفي أشيمبونج وشيكابالا وبالتنسيق مع المحامي الإيطالي الذي يتولى القضية، المستندات الي اتحاد الكرة تمهيداً لإرسالها الي الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية الدولية ، والتي تؤكد صحة موقف الزمالك والتي تتضمن مخالصة من اللاعب ووكيله بتسلم كافة المستحقات، وكذلك صورة من التفويض الذي يمتلكه وكيل اللاعب وتم التعامل بين النادي والوكيل بناءاً عليه، وهي المرة الثالثة التي يتم إرسال المخالصة والمستندات المذكورة للمحكمة الرياضية.

وذكر خطاب الفيفا الموجه لنادي الزمالك، ضرورة سداد النادي مستحقات أشيمبونج قبل يوم 30 مارس الجاري، وإلا سيتم مضاعفة العقوبات تجاه النادي.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة، أن توكيل أشيمبونج مع وكيله المصرى ساري وليس منتهي الصلاحية كما يتردد، وأوضح مسئولو الجبلاية أن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين تأكد من ذلك بعدما استفسر عن هذا الأمر من اتحاد الكرة بعد تسوية أزمة المستحقات المتأخرة للاعب.

ويحاول أشيمبونج إثبات عدم علمه بالتسوية التى تمت مؤخراً بين وكيله وبين نادى الزمالك، رغم أن التسوية تمت بناءاً على اتصال هاتفى بينه وبين الوكيل مع أحقية الوكيل بالحديث بإسم اللاعب لوجود عقد وكالة موثق وقانوني.

وكان اتحاد الكرة،قد برأ نادى الزمالك من شبهة التزوير فى أزمة تسوية مستحقات بنجامين أشيمبونج لاعب الفريق السابق، بعدما تلقى اتحاد الكرة استفسارا من الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين عن حقيقة وجود عقد موثق بين اللاعب ووكيله نادر السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى