غير مصنف

تفاصيل مؤثرة يروها أول معيد كفيف بجامعة القاهرة

كشف أحمد رحمة، أول معيد كفيف بكلية الإعلام جامعة القاهرة، عن مرحلة وصفها بالصعبة في حياته ، قائلا :” تعرض لحادثه ضرب من أحد أوليا الأمور جعلتني افقد بصرى في عمر الست سنوات، وقررت أن اصبح دكتور جامعي”، موضحا أنه حصل على المركز الأول في المرحلة الابتدائية والإعدادية على محافظة الشرقية، حتى وصل إلى كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وأضاف رحمة، خلال تصريحات تلفزيونية لفاضية ” اكسترا نيوز” ، قائلا : ” حولت من قسم الإذاعة والتليفزيون إلى قسم العلاقات العامة بعد الدراسة بأسبوع، وأثبت لوالدتي أني قد التحدي، ومثلى الأعلى والدتي هي التي صبرت وكافحت حتى وصلت إلى هذه الدرجة”.

وتابع:” أعجب بشريكة حياتي آية السيد من خلال تزاملهما في الكلية وقام بخطبتها في شهر يونيو الماضي وتزوجا بعد 3 اشهر، معقبا: “احنا كنا حاطين سنة في الخطة ونتجوز بس شوفنا ان سنة ديه كتير الصراحة”.

ومن جانبها أكدت  آية السيد، زوجة أحمد أول معيد كفيف في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أنهما تعاملا معا بشكل اكثر خلال مشروع التخرج، ثم في أول سنة من الماجيستير، لافتة الي انها كانت على علاقة طيبة جدا بوالدة احمد وكانت دائمة التواصل معها، معقبة: “انا بحبها اوي الصراحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى