رياضة

إيهاب جلال يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة المصابين

طلب إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، من اللجنة الفنية للدراويش تقريراً عن حالة المصابين بالفريق وذلك لعرضه على هشام مصطفى طبيب الفريق الجديد الذي تولى المسئولية خلفاً للدكتور محمد طه الذى إعتذر عن الإستمرار في منصبه، ويرغب جلال في إستغلال فترة توقف الدوري الحالية لتجهيز اللاعبين المصابين وعلى رأسهم الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي.

ويعتبر الجهاز الفني توقف الدوري فترة كافية للإطمئنان على عبد الرحمن مجدي عن طريق الدفع به فى المباريات الودية قبل عودة المباريات الرسمية بعد تعافيه من تمزق العضلة الأمامية التي تعرض لها مرتين على التوالي.

وإنتظم باهر المحمدي مدافع وقائد الفريق في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ فترة طويلة، تمهيداً للإستعانة بجهوده ضمن صفوف الفريق وذلك بشكل تدريجي، وكان المدافع الدولي قد تعرض فى مارس من العام الماضي للإصابة بتمزق فى أربطة الركبة خلال مباراة الجونة، حيث خضع لجراحة فى الخارج، قبل أن تتجدد إصابته فى 20 ستبمبر الماضي.

ويخوض فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مباراة ودية مع الإنتاج الحربي عصر اليوم الاثنين، باستاد الإسماعيلية، حيث دخل فريق الإنتاج معسكراً مغلقاً هناك حيث يستعد الفريقين لإستئناف مباريات الدوري المقبلة ، وتمثل ودية اليوم الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً للدراويش بعدما تم الإعلان عن تنصيبه مدرباً للدراويش خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش الذى إعتذر عن الإستمرار منصبه.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا المقرر لها 3 أبريل المقبل على إستاد الإسماعيلية بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث إستأنف الدراويش تدريباتهم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين عقب التعادل مع طلائع الجيش بالجولة الاخيرة للمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى