رياضة

تقرير نبيه أمام كارتيرون وبن شرقي يواصل التألق بالمران

يسلم أسامة نبيه المدرب العام لفريق نادي الزمالك، باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تقريراً عن حالة اللاعبين في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وعرض نبيه التقرير على كارتيرون قبل إنطلاق المران اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقد نبيه جلسة مع اللاعبين شرح خلالها بعض النقاط الفنية المطلوب تنفيذها منهم خلال المران اليوم.

وواصل أشرف بن شرقي نجم هجوم نادي الزمالك، تألقه في تدريبات الفريق بعد مشاركته امس واليوم في التدريبات الجماعية للفريق عقب عودته من الراحة التي حصل عليها وأمضاها في المغرب مسقط رأسه.

ويواصل فريق الزمالك أستعداداته لمواجهة مولودية الجزائر المصيرية يوم 3 ابريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا،حيث يحتاج الزمالك للفوز في مباراتي المولودية و تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة، مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة أيضاً لضمان التأهل إلي الدور ربع النهائي للبطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل امام تونجيث والمولودية ، فيما تعرض الفريق لخسارتين امام الترجي التونسي في تونس والقاهرة، بينما يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ضمن بها التأهل يليه المولودية برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى