غير مصنف

صور.. تفاصيل مصرع شقيقين غرقا ونجاة آخرين بالشرقية

شهدت مدينة القرين بمحافظة الشرقية، حادث مأساوي إذ لقي شقيقين مصرعهما إثر غرقهما في ترعة فيما تم إنقاذ شقيقين آخرين.

بدأت الواقعة بسقوط أحدهما في الترعة وقفز الثلاثة الآخرين لمحاولة إنقاذه إلا أن الحادث انتهى بخروج اثنين ووفاة أثنين.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي قسم شرطة القرين بلاغا بغرق 4 صبية تتراوح أعمارهم ما بين 13 و17 عاما في الترعة المارة بدائرة المركز وتمكن اثنين من الخروج فيما جرفت المياه اثنين آخرين ولقيا مصرعهما.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة القرية برئاسة الرائد أحمد شوسخ رئيس مباحث المركز كما انتقلت قوة من الإنقاذ النهري بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية وتمكنت القوات من انتشال جثة شاب “متوفي” وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى القرين والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة فيما تواصل القوات جهودها لانتشال جثة شقيقه.

وفي السياق نفسه انتقل محمد حجازي رئيس مركز ومدينة القرين وعدد من المسؤؤلين بالمركز لمباشرة الواقعة ومتابعة استخراج الجثامين.

وتبين أن الشقيقين الذين تم إنقاذهما هما “محمد . إ . ع ” 16عام وشقيقه ” ياسين” 13عاما فيما توفي كل من “محمد ع . إ ” 17 سنة وتم انتشال جثمانه وتوفي شقيقه ” إسماعيل ” 16 عاما وجاري البحث عن الجثمان.

وقال مصدر أمني لا يريد ذكر اسمه أن الشباب الأربعة مقيمين بقرية العرين التابعة لمركز فاقوس وتوجهوا إلى مدينة القرين للحصول على كمية اللحوم من السلخانة وقبل توجههم إلى السلخانة توقفوا على شط الترعة لالتقاط صور تذكارية وأثناء ذلك انزلقت قدم أحدهم وسقط في الترعة فقام الثلاثة الآخرين بالقفز في الترعة لمحاولة إنقاذه وتمكن اثنين من الخروج فيما غرق الاثنين الأخريين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى