رياضة

عبدالحفيظ يوضح موعد عودة كهربا وحقيقة التفاوض مع ثنائي الزمالك

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي موعد عودة محمود عبد المنعم “كهربا”، وكذلك موقف النادي من التفاوض مع ثنائي الزمالك.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة MBC مصر: “عودة كهربا ستكون بعد مباراة المريخ يوم 4 أبريل لأن إيقافه تم اتخاذه يوم 3 مارس مع تغريمه 200 ألف جنيه”.

وردًا على التفاوض مع أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي، ثنائي الزمالك قال عبد الحفيظ : “سمعت الكثير عن مفاوضات الأهلي مع أحمد سيد زيزو، وعلى المستوى الرسمي لا يوجد شيء، نحترم إدارة ولاعبي الزمالك ولا نتعاقد مع أحد عقده ممتد مع فريقه”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “فرجاني ساسي، قيمة فنية عالية ولم نتفاوض معه، وأنفي التفاوض معه تمامًا،ولم نتحدث معه لا من قريب ولا من بعيد ولم نتحدث مع لاعب من الزمالك إطلاقا”.

وعن رحيل عبد الله السعيد، عن الأهلي قال عبدالحفيظ: “قلت لعبد الله السعيد (شوف مصلحتك)، ممكن أعرض عليك 3-4 ملايين وأنت تطالبني بـ 50 مليون جنيه، أحترمك لكن ليس من الممكن أن أُحدث خللًا في الفريق، لا أرى غرفة ملابس بها لاعب يحصل على 100 مليون مقابل آخر يحصل على مليوني جنيه، بل لابد أن تكون النسبة متقاربة ومتفاوتة، لا يمكن أن أفسد غرفة ملابس الفريق من أجل فرد مهما كان إحتياجي له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى